اصل ال سعود

ال سعود وتدمير المنطقه تحت ظل الدين
اذا اردنا ان نعرف اللاعيب ال سعود الوهابين وتدميرهم للمنطقه والدليل على انهم ماهم الا دميه فى يد الولايات المتحده فلبد ان نعرف اصلهم دلت بعض المراجع القديمه ان اصل ال سعود ليس عربى ولكن
للأسف قد يجهل الكثيرين من الناس ماهواصل ال سعود و الاسم الحقيقي الأول لجد آل سعود وهو مرخان بن إبراهام بن موشي الدونمي والذي كان اسمه الأصلي سابقا هو مردخاي ثم تم تغيره فيما بعد على أيدي بعض المزورين للتاريخ فأصبح مرخان وفي روايات أُخرى قيل مريخان تماشياً مع الاسماء الشعبية المحلية للمنطقة ومردخاي هذا مجهول الأصل بالنسبة للموطن الأصلي الأول له وإن اتفقت جميع الروايات على انه يهودى
أي أن الكل مُتفق على نسب وديانة مرخان فهل قرأتم أن العرب كان يتسمون باسم مردخاي لكن الخلاف هو حول أصل ذلك اليهودي وسبب هذا التناقض هو طريقة الغش والاخفاء التي مارسها مرخان حين اتى إلى شبه جزيرة العرب فالبعض قد نسبه إلى يهود بنو قريظة الذين أجلاهم الرسول من المدينة واستوطنوا اليمامة والبعض قيل أنهُ من يهود اليمن الذين نزحوا إلى شبه الجزيرة العربية للارتزاق والبحث عن إرث أجدادهم والكل قد قرأ قصة المخطوطة التي ذهب جون فليبي ( عبدالله فليبي ) ليجلبها من الحاخام اليهودي في اليمن وطلب منه عبد العزيز أن يُمزقها ويخفي معالمها حتى لا تفضحه وهذه الرواية على ذمة الشيخ عبدالله فليبي مُستشار عبد الإنجليز عبدالعزيز أما أغلبية الرواة وخصوصاً رواة البادية فقد نسبوا أُصول مرخان أو مردخاي إلى يهود البصرة الذين كانوا قد نزحوا أصلاً من الآستانة واستوطنوا مدينة البصرة في جنوب العراق خصوصاً بعد أن ضاقت بهم الأحوال جراء السياسة العثمانية وهؤلاء اليهود الأتراك معروف نسبهم حيث ترجع أُصولهم إلى طائفة يهودية تُسمى يهود الدونمه وهم أحفاد اليهود الذين هربوا من أسبانيا على أثر محاكم التفتيش ثم استوطنوا في تركيا وتداخلوا بصورة غريبة ومُريبة مع المُسلمين الأتراك وأنشأوا لهم عقيدة سريه وهى الوهابيه الحاليه خاصة بهم واخفوا يهوديتهم والاندماج مع المُجتمعات المحلية حيث كان بعضهم يُصلي مع المُسلمين ويُدفنون موتاهم في المدافن الإسلامية خوفاً من القمع والمُطاردة وكانت ميزة هؤلاء أنهم يلبسون الطرابيش الحمراء ويُطلقون لحاهم ويحلقون رؤوسهم حلاقة صلعاء لذلك كان البدو يُطلقون على آل سعود أحفاد حُمر الطرابيش وقد أرجع قسم من النسابة أصول مرخان إلى يهود أصفهان وذلك نظراً لقربها من البصرة لذلك إستوطن مرخان في مدينة البصرة كآخر مرحله قبل أن ينتقل إلى الجزيرة العربية ويسكن في مدينة الدرعية الأولى وهى في القطيف وليست درعية الرياض وكانوا يحتمون فى حمى ال الجوهرى أنا شخصياً أميل إلى أن مرخان يهودي من أُصول تركية أي من يهود الدونمه ولعدة أسباب أولها أن العرب كانوا لا يُسمون أسماء كصفة للبُلدان إلا إذا كان ذلك الشخص قد قدم من تلك البلد المقصوده مثلاً حين تقرؤا في التاريخ البخارى والترميذى وتأتي صفته هنا ولقبه يدل على أنهُ من أهالي بغداد. وابن يونس المصرى وابن عبدربه الاندلسى يعنى نسبه الى بلادهم
قد تسمعوا أن فلان الدمشقي لن يكون من هليود والا سمى بالهليودى ولقبه يحمل الدمشقي فالأكيد أنهُ من أهل دمشق وإن سكن في هليود وإن كان ليس عربياً أو مسلماً لكن هذا لا ينفي أنهُ من سكان دمشق لذلك حمل هذا اللقب. اومثلا تقولون زياد الفاسى المغربى رغم انى اعيش فى مصر نسبه الى بلدى المغرب
هناك الأصفهاني والنيسابوري والألباني والشيشاني ووو ... الخ كلها تُدل على البُلدان التي قدم منها هؤلاء الأشخاص وعاشوا في البلاد العربية لكن حينما تقرأ قبل قرنين من الزمان اسم تركي أو فلان ابن تركي مع ان اسم تركى وترك منتشر جدا بين ال سعود فماذا تفهم من ذلك الاسم أو اللقب علماً بأن الأسماء المُتداولة لدى العرب آنذاك وقبل قرنين من الزمان كانت بالإضافة إلى أسماء ما عبدَ وحُمدَ هناك الأسماء العربية الاصليه والمُتعارف عليها مثل قحطان وعدنان ومضر ويعرب وقيس وجرير وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي ووو... الخ فأن تجد عائله يكون اسم جدها قبل مئة وخمسين سنه تُركي فهذا الاسم يدل على علاقة وطيدة مع أصل المكان لأنها اسم علم لبلد وهى تركيا وقد صيغ على هيئة مُسمى يُذكر صاحبه بالمكان الذي قدم منه أجداده لذلك فأنني أُرجح أن مرخان من أُصول تركية ويرجع اصلهم إلى يُهود الدونمه المذكورين وخاصة في أخلاقهم وسجاياهم من الخيانة والخبث والتآمر والدجل وحب للمال وإباحتهم للربى وهناك مسألة البهاق الجلدي والجرب الموجود على أيدي ووجوه أحفاد آل سعود يُدلل على العامل الوراثي حيث ينتشر هذا الداء لدى الأقوام المُختلطة والتي لها جذور أوربيه قديمه وهنا أتكلم عن عنصرين الدونمه والأشكناز.
والكثير يعتقدون أن اسم مرخان هو اختراع مني أو تلفيق لأنهم يجهلون تسلسل أسماء آل سعود والسبب الآخر هو خجل أبناء آل سعود من ذكر اسم جدهم الأول خوفا من انكشاف سرهم لذلك سوف أنقل لكم ترتيب أجداد الملك سلمان بــن عبد العزيز ومن موقع وزارة الخارجية السعودية .
سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود بن محمد بن مقرن مرخان بن إبراهيم بن موسى الى هنا ينتهى نسبهم الاصلى وهم الصقوا باقى الاسماء الاتيه به ليدلسوا ويثبتوا انهم عرب وهذه الاسماء اللتى الصقوها بنسبهم بن ربيعه بن مانع بن ربيعه المريدي وينتهي نسبهم إلى بكر بن وائل من بني أسد بن ربيعة.
وهنا أنا فصلت الاسم بعد موسى لأن آل سعود بعد اسم جدهم موسى ألصقوا نسبهم بربيعه حتى يُعربوا أنفسهم وبالمناسبة فأن هذه الحيلة يعرفها كل النسابين أي بعد عدة جدود تستطيع أن توصلها بأي قبيلة عربيه معروفه وتجد في كُتب جمهور الأنساب من يُصلك إلى آدم ولو دققتم النظر في اسم مردخاي الذي تم تغيره إلى مرخان وإبراهام إلى إبراهيم وموشي إلى موسى وأما بقية الأسماء التي تأتي بعد موشي فقد تم التخلص منهم وأُدمجوا موسى مع ربيعة ثم بكر وائل فأصبحوا بقدرة قادر من المصاليخ لأن أُمهاتهم قد ولدتهم وهُم مصاليخ أي عرايا من الثياب وأقسموا على ذلك وهُم صادقون فالأمير سلمان بن عبد العزيز بعد التزوير المُضني والتلفيق والفبركة خرج في أحد لقاءاته التلفزيونية نافياً نسب عائلتهم الى قبيلة عنزة وأدعى بأنهم من وادي حنيفة فرقعها له بعض العارفين بالأنساب وقالوا إن الأمير يقصد من بني حنيفة ( قوم مُسيلمة الكذاب ( فلم يفهم هؤلاء المُستعنزيون فقالوا لا.. وألف لا وبرروا أن قبيلة عنزة وحنيفة كلهم من ربيعة الأولى ومما يُذكر عن عبد العزيز أن بعض مشايخ عنزة في الشام قدموا عليه بعد أن أصبح ملكاً وقدموا أنفسهم له كأبناء عمومه وأنهُ عنزي وهم أيضاً عنوزطمعا فى السلطه فازدراهم عبد العزيز بعد أن تمكن بفضل السير برسي كوكس وتهكم عليهم بأن نادى على عبيده الأحباش باسمائهم ولما أتوا قال لهم هؤلاء هم قبيلتي فكانت كوقع الصاعقة على كبار مشايخ عنزة وقد صدموا من تصرفه المُهين لهم وحينما عادوا قال لهم أحد الشيوخ تستحقون ما حصل لكم تُريدون ضم هذا اليهودي لنسبكم لأجل المال والعزوة ويُذكر عن فهد بن هذال شيخ مشايخ عنزة أنهُ لم يعترف بعنزية آل سعود بل كان يُكنيهم بـ ( حُمر الطرابيش ) والكل يذكر موقفه في تلك الخيمة في مُعاهدة العقير حينما تلاسن مع عبد العزيز حينما كان ضمن الوفد العراقي الذي جاء لترسيم الحدود بين العراق ومايسمى السعودية حالياً وكان القصد من إحضار فهد بن هذال باعتباره شيخ مشايخ عنزة العموم وعبد العزيز ينسب نفسه إلى عنزة قعندما يأتي شيخه فلابد أن يتبعه ويُطيعه وهذه عاده من عادات العرب وحينما علم عبد العزيز بحضور فهد بن هذال أمير العمارات وشيخ مشايخ عنزة عامة رفض الدخول للخيمة إلا بعد أن يُطرد الشيخ فهد بن هذال ولكن السير برسي كوكس غضب على عبده عبد العزيز وأمره أن يسمع ويُطيع دون نقاش ولا يُبدي أي تذمر لأن الشيخ فهد بن هذال جاء ضمن الوفد العراقي ولا يحق لعبد العزيز أن يعترض بأية صورة فسلم عبد الإنجليز بالامر وصمت.
المُضحك أن آل سعود مرةً يدعون بأنهم من الأشراف ومرةً من قبيلة تميم وأُخرى من ربيعة والحقيقة المره إن آل سعود يشعرون بعقدة النسب وذلك الشيء الوحيد الذي لا يمكن شراؤه بالمال اطلاقا لذا فإنهم يُخطئون حتى في كتابة اسم جدهم الأول فمرةً يكتبونه مرخان وأحياناً أُخرى يُكتب بصيغة مخران والمُصيبة دائماً يأتي النقل الخاطيء والمُرتبك ضمن مواقعهم الرسمية وفي مواقع المسؤولين الأمنيين والمُقربين جداً من آل سعود فمثلاً هذا الغبى سعود المُصيبيح يضع في موقعه اسم جد آل سعود ويُسميه بـمخـران وبالمناسبة فهو المُستشار الأمني لوزير الداخلية ومُدير عام للعلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية السعوديه الوهابيه وإذا فرضنا جدلاً بأن سعود المصيبيح أحول وقرأها مخران فلماذا يكتبها الموقع الحكومي السعودي للفروسية مخران ايضاً ام انهم جميعا اغبياءوهذه هى الحقيقه يبدو أن آل سعود يشعرون بالعار من مرخان سيء الذكر لذلك غيروه إلى مخران وربما قريباً يتحول الى ...؟؟؟؟؟ وعودة إلى سعود المصيبيح فيبدو أن حوله عام وشاملا يعني حولاً سياسياً واجتماعياً واقتصادياً ورياضياً فقد كتب بالأمس مقالاً يطالب فيه من الإعلام الرسمي السعودي والصحفيين بعدم سب وشتم رؤوس التكفيريين كما يزعم هو حتى لا يسبوا آلهتنا لفرض وصايتهم على الدين وقد ذكر في مقالته في صحيفة المدينة بعنوان ( التوحيد والجهاد مرة أُخرى حيث يقول : ينطلق بعض مؤيدي الفكر التكفيري الخارجي والذين يؤيدونه بالسر أو على الأقل يتفق ما يفعله هؤلاء مع أهداف الإسلام السياسي الذي يعمل على ان يقلب الطاولة في الدول العربية لتسلم سدة الحكم... أقول ينطلق هؤلاء في محاربة من يكتب أو يتحدث ضد هذا الفكر عن طريق كلمة حق يراد بها باطل وهي أن الكتابة أو الحديث ضد هذا الفكر سيؤدي إلى تأجيج هؤلاء الشباب وإثارتهم وشحنهم ضد الدولة ورموزها لأن هذا الهجوم ضد قياداتهم ومنظريهم سيؤدي إلى الانتقام على طريقة ( لا تسبوا آلهتهم فيسبوا آلهتكم) واقصد لا تسبوا رموزهم فيسبوا أو يتعرضوا لرموزكم.
فهذا الأحمق يعتقد بأن الحكام العرب وولاة أمره آل سعود تحديداً هُم آله معصومة لا يجوز سبها أو إنتقادها ولكن سننتقد وننتقد ونقول الحق ونفضح الحقائق ونزيل النقاب عن دنس ورجس ال سعود الدونمه اليهود ابناء موشى موردخاى للحديث بقيه ان كان فى العمر بقيه مع المقال القادم جرائم ال سعود فى مصر وسوريا ولبيا والعراق والجزائر والمغرب وباقى دول المنطقه وتحالفهم مع تركيا ضد سوريا
بقلم البروفيسور زياد الفاسى (صقر الاطلسيين)

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الملكه زنوبيا بقلم البروفيسور زياد الفاسى عالم الاثار والحفريات

الملكه بو_ابى (شعباد) بقلم البروفيسور زياد الفاسى عالم الاثار والحفريات الشهير